حول المهند الذهبي

تاسست مؤسسة المهند الذهبي في عام 2012 في مدينة جدة – المملكة العربية السعودية  وهي تقدم الحلول المتكاملة في تكنولوجيا المعلومات المتطورة للشركات التي تتطلع للاستفادة من خدمات تكنولوجيا المعلومات كما انها تتوجه نحو توفير منصات وخبرات من شأنها أن تدفع الأفراد والشركات والحكومة إلى تحقيق كامل الفائدة من إمكانات تكنولوجيا المعلومات في العالم.

يتجه العالم بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص ، نحو الأتمتة وتبحث الشركات عن الطرق التي يمكن من خلالها تعزيز هذه العملية ، وعلى رأس هذا التقدم التكنولوجي ، توجد شركات تكنولوجيا المعلومات التي تقدم حلولًا متكاملة ومتطورة حسب الطلب ، مما يساعد الشركات على استخدام الأنظمة بكفاءة وفعالية والتي تستخدمها بكل عملياتها ، تلتزم مؤسسة المهند الذهبي بمساعدة الشركات في المملكة العربية السعودية والعالم بالحلول التكنولجية ذات التأثير الإيجابي لتحسين أدائها وإنتاجيتها  إن مهمتنا هي تقديم الخدمات التكنولجية لتكون في متناول الجميع بطريقة مريحة  وآمنة. إننا نسعى لأن يتم الاعتراف بنا كمؤسسة تكنولوجيا معلومات توفر أحدث الأنظمة الآمنة والفعالة للمجتمع بشكل عام ومجتمعات الأعمال بشكل خاص.

للتواصل مع أحد الخبراء لدينا

الهاتف : +966 50 363 1407

الإيميل: Support@mzsystech.co

مـهـمّـتـنـا

تقديم خدمات تكون في متناول الجمهور بطريقة مريحة وآمنة.

هدفنا هو تمكين الشركات والأفراد من الوصول إلى حلول تكنولوجيا المعلومات التي تجعل الحياة أسهل وفي نفس الوقت ضمان  خصوصية وأمان البيانات.

نحن نهدف إلى إنشاء مجتمعات تتمكن الأتمتة من خلق الكفاءة والحلول الفعالة، حيث يتمتع الأفراد والشركات بفوائد العالم الرقمي ووسائل الراحة التي تخلقها في حياتهم

كما اننا نقدم خدمات تساعد في جعل الحياة أسهل ، وتحسين العمليات التجارية وفي الوقت نفسه منصات محمية واعدة حيث تكون التفاعلات مع الأنظمة الرقمية آمنة ومحمية.

رؤيـتـنــا

أن تكون المهند الذهبي مؤسسة رائدة ومعروفة في مجال أتمتة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ؛ ونحظى بالتقدير لكوننا رواد في توفير أحدث التقنيات وأكثرها  فعاليةً وأمانًا. 

نحن نسعى جاهدين لنكون المؤسسة التي توفر الأتمتة للأعمال والأفراد بهدف تحسين الكفاءة والراحة.

كما نطمح إلى أن يتم اعتبارنا أفضل مؤسسة نظم معلومات ، و مزود خدمة مخصص لرؤية الأفراد والشركات يحققون أعلى المستويات من الاتصال حيث يتم ضمان خصوصية وأمان البيانات الخاصة بهم.

نحن عازمون على أن نقدم حلاً للمشاكل ، وأخذ المبادرات في مسائل علوم البيانات ، ونظم المعلومات وكل عمليات الأتمتة ، وأن نقدم خدمة يمكن الاعتماد عليها للتغيير نحو الأفضل دائماً.

أهدافـنــا

أن تكون المهند الذهبي مؤسسة رائدة ومعروفة في مجال أتمتة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ؛ ونحظى بالتقدير لكوننا رواد في توفير أحدث التقنيات وأكثرها  فعاليةً وأمانًا. 

نحن نسعى جاهدين لنكون المؤسسة التي توفر الأتمتة للأعمال والأفراد بهدف تحسين الكفاءة والراحة.

كما نطمح إلى أن يتم اعتبارنا أفضل مؤسسة نظم معلومات ، و مزود خدمة مخصص لرؤية الأفراد والشركات يحققون أعلى المستويات من الاتصال حيث يتم ضمان خصوصية وأمان البيانات الخاصة بهم.

نحن عازمون على أن نقدم حلاً للمشاكل ، وأخذ المبادرات في مسائل علوم البيانات ، ونظم المعلومات وكل عمليات الأتمتة ، وأن نقدم خدمة يمكن الاعتماد عليها للتغيير نحو الأفضل دائماً.

لماذا المهند الذهبي

لدينا ما يلزم لأتمتة الانظمة، وتقديم الخدمات التي تساعد على زيادة الإيرادات، وخدمة العملاء بشكل أفضل، وضمان استمرارية المؤسسة. تلك بعض الأسباب التي تجعلنا أفضل من المنافسين.

نحن ملتزمون بالخدمة ، حيث نقدم حلولاً سلسة تقود العمل إلى إنتاجية عالية.

لدينا فريق من المحترفين ذوي المهارة والخبرة العالية، وهم من صفوة الصناعة والأفضل في مجال تخصصهم. ومستعدون لمساعدة العميل على تحقيق أعلى المستويات، ويقدمون خدماتهم بشغف وحماس لرؤية نجاح الآخرين.

نحن نؤمن بالجودة، حيث نوفر لعملائنا منتجات لا تلبي فقط احتياجاتهم الحالية ولكن يمكن الاعتماد عليها في المستقبل لدفع النمو. ونقوم بقياس الجودة من منظور العميل. إذا لم تقدم حلولنا النتائج المرجوة، فنحن مستعدون للتعويض، حتى الحصول على رضى العميل.

تضمن مجموعة الخدمات المتنوعة التي نقدمها حلولًا مصممة خصيصًا لرفع مستوى الأعمال والتي تتراوح من الأمن السيبراني، الحكومة الإلكترونية، إنترنت الأشياء، الذكاء الاصطناعي، إدارة البيانات الكبيرة، حلول الحوسبة السحابية، تحليل البيانات، الحلول الذكية، التجارة الإلكترونية، الدفع الإلكتروني وغيرها حيث يمكنك الحصول على جميع حلول تكنولوجيا المعلومات تحت سقف واحد.

نحن نعمل عن كثب مع موظفي العملاء، ونستمع بعناية إلى وجهة نظرهم ونقوم بالتعاون معهم لتقديم الحلول التي ستفيد الاعمال ولا نفرض وجهات نظرنا، إنما وجهة نظرنا هي المشورة بشأن أفضل طريقة لتحسين الأنظمة وتحسين أداء المؤسسة.

إلهـامنـا

مع تحرك العالم نحو الأتمتة، شعرنا أنه يجب علينا لعب دور نشط في توفير الخبرة والتجارب والتحفيز المطلوب مما يساعد الجمهور والشركات والمؤسسات العامة على الاستفادة من التغييرات التي تحدث في عالم تكنولوجيا المعلومات. إن شغفنا لمساعدة الآخرين ساعدنا على تحقيق أعلى المستويات تلك المجالات وتوفير أنظمة فعالة يمكنها توجيه التنمية وتفجير الإمكانات الكامنة.

الفريق فني

نحن نفخر بفريقنا المحترف.  فهو الركيزة التي نتمسك بها، وهو الذي يتيح لنا توفير خدمات سلسة يمكن للعملاء الاعتماد عليها لتطوير أعمالهم.  إننا نقوم باختيار أفضل المواهب وصفوتها وذلك لضمان أعلى معايير المهنية والاحتراف مع الالتزام بخدمة العملاء بأحترافية عالية لتلبية التوقعات، إن فريقنا يتكون من المبدعين الواعدين الذين يتمتعون بالقدرة على تغيير الأمور مع ضمان تلبية احتياجات العملاء دائمًا، يحترف فريقنا في مجالات مختلفة من التخصصات ، وهذا يضمن أن لديهم القدرة المطلوبة لتلبية متطلبات العملاء في مختلف المجالات مثل أمن الأنظمة، والذكاء الاصطناعي، والتجارة الإلكترونية، وحلول الدفع، وهندسة النظم وغيرها، فهي قمة إتقانهم.  وأنت كعميل، يجب ان تكون مطمئن إلى أنه يمكننا التعامل مع أي تحد تقني لنظام المعلومات، بمهنية واحترافية عالية.

إننا نملك فريق متافني ومحترف بفضل المعرفة التي يمتلكها إن مايميزنا عن باقي المنافسين هو التزامنا وتصميمنا على إرضاء العملاء وهذا يضعنا في صدارة قائمة الشركات التي يمكن للعميل الاعتماد عليها لتقديم منتجات عالية الجودة ولتحسين الأداء العام.

حلولـنـا

نحن مؤسسة تكنولوجيا معلومات دولية تقدم حلول رقمية متكاملة. من خلال العمل عن كثب مع عملائنا ، نقدم كلاً من الحلول الجاهزة والخاصة ، والتي تغطي مجموعة واسعة من نماذج الأعمال والمجالات. من خلال حلولنا الجاهزة ، يمكن للشركات تثبيت الأنظمة التي توفر أتمتة تستجيب للعمليات العامة بسرعة أما بالنسبة للشركات التي تبحث عن نماذج منتجة خصيصا لها، فإننا نستكشف الطرق الامثل التي يمكن من خلالها تحسين الأتمتة لخدمة الاحتياجات الحالية والمستقبلية كما أننا ندرس عملك ونتوصل معك إلى حل يناسب نموذج عملياتك. سواء اخترت الحلول المنتجة خصيصا أو الجاهزة، فسوف نساعدك في إعداد الأنظمة التي يمكنها دفع عملك إلى الأمام. سيعمل فريقنا المحترف معك للتأكد من فهمك للنظام وتشغيله بشكل مريح لتحقيق الإمكانات الكاملة وسوف نسير معك على طول الطريق ، لنضمن لك تحقيق أتمتة كاملة وجني الفوائد التي تقدمها الأنظمة الرقمية.